Advertisement

دنيا سمير غانم قبل وبعد / ورحلت دلال بالصور محطات في حياة الأم والفنانة في أشهر عائلة فنية : Jun 18, 2021 · في إطار عودة الحياة الفنية إلى المسارح والمهرجانات، بعد انقطاع عام كامل إثر انتشار فيروس كورونا، تكثف شركة روتانا من السهرات وأعلنت عن مجموعة من الأنشطة الفنية التي تقام الصيف الحالي، بالتعاون مع هيئة الترفيه.

دنيا سمير غانم قبل وبعد / ورحلت دلال بالصور محطات في حياة الأم والفنانة في أشهر عائلة فنية : Jun 18, 2021 · في إطار عودة الحياة الفنية إلى المسارح والمهرجانات، بعد انقطاع عام كامل إثر انتشار فيروس كورونا، تكثف شركة روتانا من السهرات وأعلنت عن مجموعة من الأنشطة الفنية التي تقام الصيف الحالي، بالتعاون مع هيئة الترفيه.. May 20, 2021 · وبعد وفاة الضيف أحمد سنة 1970، استمر سمير غانم وجورج سيدهم في العمل معا وقدما مسرحيات عدة من أبرزها جوليو. قال لي سمير غانم إنه كان يتمنى أن يقدم فيلماً أو مسلسلاً مشتركاً مع عادل إمام، ولكن عادل لم يعرض عليه سوى التمثيل كضيف شرف، وكان يعتذر، إلا أنه قبل ثلاثة أعوام رشحه في مسلسل (عوالم خفية)، سمير. Jun 27, 2021 · اعتذرت الفنانة دنيا سمير غانم عن حضور فعاليات مهرجان اسوان لسينما المرأة المقام حاليا، وقامت بارسال مقطع فيديو قصير فيه رسالة خاصة لادارة المهرجان. Jun 30, 2021 · مرت بنا في الأيام الماضية قضية التشكيك المقصودة بأحداث معركة الكرامة الخالدة من قبل أحد من يطلق عليهم الكتاب والمحللين، وانطلقت حملات عفوية من الردود من قبل أبناء الوطن المخلصين بشكل فردي وجماعي على تلك المزاعم وجاءت. Jun 06, 2021 · استعرضت وزارة الصحة والسكان الممنوعين من اخذ لقاح كورونا في مصر، لافتة الى اهمية اتباع الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا والحفاظ على المنحنى الوبائي

يذكر أن فاطمة كشري خضعت لعملية فتاق قبل 3 أشهر وبعد مرور 4 أيام على الجراحة شعرت بآلام شديدة ووجع يشبه الورم بجانب مكان العملية لتخضع لعملية أخرى عند دكتور آخر وتكتشف أن الطبيب نسي بداخلها شاشا طبيا تسبب لها في هذه. Jun 12, 2021 · بعد تدهور حالتها الصحية بسبب خطأ طبي، كشفت الفنانة المصرية فاطمة كشري، أن النجم أحمد مكي فاجأها، وتكفل بعلاجها بالكامل، في لفتة إنسانية منه لم تتوقع حدوثها.وكشفت الفنانة عن إرسال مكي، مديرة أعماله لعرضها على طبيب. قال لي سمير غانم إنه كان يتمنى أن يقدم فيلماً أو مسلسلاً مشتركاً مع عادل إمام، ولكن عادل لم يعرض عليه سوى التمثيل كضيف شرف، وكان يعتذر، إلا أنه قبل ثلاثة أعوام رشحه في مسلسل (عوالم خفية)، سمير. Jun 27, 2021 · اعتذرت الفنانة دنيا سمير غانم عن حضور فعاليات مهرجان اسوان لسينما المرأة المقام حاليا، وقامت بارسال مقطع فيديو قصير فيه رسالة خاصة لادارة المهرجان. Jun 06, 2021 · استعرضت وزارة الصحة والسكان الممنوعين من اخذ لقاح كورونا في مصر، لافتة الى اهمية اتباع الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا والحفاظ على المنحنى الوبائي

جولولي صور إيمي سمير غانم قبل وبعد الماكياج تثير السخرية شاهد
جولولي صور إيمي سمير غانم قبل وبعد الماكياج تثير السخرية شاهد from www.gololy.com
Jun 18, 2021 · في إطار عودة الحياة الفنية إلى المسارح والمهرجانات، بعد انقطاع عام كامل إثر انتشار فيروس كورونا، تكثف شركة روتانا من السهرات وأعلنت عن مجموعة من الأنشطة الفنية التي تقام الصيف الحالي، بالتعاون مع هيئة الترفيه. الجزء الأول:تدور قصة المسلسل حول سلامة فراويلة يعيش في رفاهية مع أولاده بينما عباس الضو يسكن في غرفة فوق السطح، يوسف ابن عباس يريد الزواج من فريـال ابنة سلامة لكنهما يصطدمان برفض العائلة رغم الصداقة القوية بين. قال لي سمير غانم إنه كان يتمنى أن يقدم فيلماً أو مسلسلاً مشتركاً مع عادل إمام، ولكن عادل لم يعرض عليه سوى التمثيل كضيف شرف، وكان يعتذر، إلا أنه قبل ثلاثة أعوام رشحه في مسلسل (عوالم خفية)، سمير. يذكر أن فاطمة كشري خضعت لعملية فتاق قبل 3 أشهر وبعد مرور 4 أيام على الجراحة شعرت بآلام شديدة ووجع يشبه الورم بجانب مكان العملية لتخضع لعملية أخرى عند دكتور آخر وتكتشف أن الطبيب نسي بداخلها شاشا طبيا تسبب لها في هذه. Jun 27, 2021 · اعتذرت الفنانة دنيا سمير غانم عن حضور فعاليات مهرجان اسوان لسينما المرأة المقام حاليا، وقامت بارسال مقطع فيديو قصير فيه رسالة خاصة لادارة المهرجان. Jun 12, 2021 · بعد تدهور حالتها الصحية بسبب خطأ طبي، كشفت الفنانة المصرية فاطمة كشري، أن النجم أحمد مكي فاجأها، وتكفل بعلاجها بالكامل، في لفتة إنسانية منه لم تتوقع حدوثها.وكشفت الفنانة عن إرسال مكي، مديرة أعماله لعرضها على طبيب. Jun 30, 2021 · مرت بنا في الأيام الماضية قضية التشكيك المقصودة بأحداث معركة الكرامة الخالدة من قبل أحد من يطلق عليهم الكتاب والمحللين، وانطلقت حملات عفوية من الردود من قبل أبناء الوطن المخلصين بشكل فردي وجماعي على تلك المزاعم وجاءت. May 20, 2021 · وبعد وفاة الضيف أحمد سنة 1970، استمر سمير غانم وجورج سيدهم في العمل معا وقدما مسرحيات عدة من أبرزها جوليو.

Jun 06, 2021 · استعرضت وزارة الصحة والسكان الممنوعين من اخذ لقاح كورونا في مصر، لافتة الى اهمية اتباع الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا والحفاظ على المنحنى الوبائي

الجزء الأول:تدور قصة المسلسل حول سلامة فراويلة يعيش في رفاهية مع أولاده بينما عباس الضو يسكن في غرفة فوق السطح، يوسف ابن عباس يريد الزواج من فريـال ابنة سلامة لكنهما يصطدمان برفض العائلة رغم الصداقة القوية بين. Jun 08, 2021 · أعرب الفنان شريف دسوقى، عن سعادته بالحب الطاغى الذى وجده من جمهوره، وذلك بعد خضوعه الأيام الماضية لعملية جراحية نتج عنها بتر ساقه نتيجة إصابته بمرض القدم السكرى. Jun 27, 2021 · اعتذرت الفنانة دنيا سمير غانم عن حضور فعاليات مهرجان اسوان لسينما المرأة المقام حاليا، وقامت بارسال مقطع فيديو قصير فيه رسالة خاصة لادارة المهرجان. Jun 30, 2021 · مرت بنا في الأيام الماضية قضية التشكيك المقصودة بأحداث معركة الكرامة الخالدة من قبل أحد من يطلق عليهم الكتاب والمحللين، وانطلقت حملات عفوية من الردود من قبل أبناء الوطن المخلصين بشكل فردي وجماعي على تلك المزاعم وجاءت. يذكر أن فاطمة كشري خضعت لعملية فتاق قبل 3 أشهر وبعد مرور 4 أيام على الجراحة شعرت بآلام شديدة ووجع يشبه الورم بجانب مكان العملية لتخضع لعملية أخرى عند دكتور آخر وتكتشف أن الطبيب نسي بداخلها شاشا طبيا تسبب لها في هذه. قال لي سمير غانم إنه كان يتمنى أن يقدم فيلماً أو مسلسلاً مشتركاً مع عادل إمام، ولكن عادل لم يعرض عليه سوى التمثيل كضيف شرف، وكان يعتذر، إلا أنه قبل ثلاثة أعوام رشحه في مسلسل (عوالم خفية)، سمير. Jun 12, 2021 · بعد تدهور حالتها الصحية بسبب خطأ طبي، كشفت الفنانة المصرية فاطمة كشري، أن النجم أحمد مكي فاجأها، وتكفل بعلاجها بالكامل، في لفتة إنسانية منه لم تتوقع حدوثها.وكشفت الفنانة عن إرسال مكي، مديرة أعماله لعرضها على طبيب. Jun 06, 2021 · استعرضت وزارة الصحة والسكان الممنوعين من اخذ لقاح كورونا في مصر، لافتة الى اهمية اتباع الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا والحفاظ على المنحنى الوبائي May 20, 2021 · وبعد وفاة الضيف أحمد سنة 1970، استمر سمير غانم وجورج سيدهم في العمل معا وقدما مسرحيات عدة من أبرزها جوليو. Jun 18, 2021 · في إطار عودة الحياة الفنية إلى المسارح والمهرجانات، بعد انقطاع عام كامل إثر انتشار فيروس كورونا، تكثف شركة روتانا من السهرات وأعلنت عن مجموعة من الأنشطة الفنية التي تقام الصيف الحالي، بالتعاون مع هيئة الترفيه.

Jun 12, 2021 · بعد تدهور حالتها الصحية بسبب خطأ طبي، كشفت الفنانة المصرية فاطمة كشري، أن النجم أحمد مكي فاجأها، وتكفل بعلاجها بالكامل، في لفتة إنسانية منه لم تتوقع حدوثها.وكشفت الفنانة عن إرسال مكي، مديرة أعماله لعرضها على طبيب. Jun 27, 2021 · اعتذرت الفنانة دنيا سمير غانم عن حضور فعاليات مهرجان اسوان لسينما المرأة المقام حاليا، وقامت بارسال مقطع فيديو قصير فيه رسالة خاصة لادارة المهرجان. May 20, 2021 · وبعد وفاة الضيف أحمد سنة 1970، استمر سمير غانم وجورج سيدهم في العمل معا وقدما مسرحيات عدة من أبرزها جوليو. Jun 18, 2021 · في إطار عودة الحياة الفنية إلى المسارح والمهرجانات، بعد انقطاع عام كامل إثر انتشار فيروس كورونا، تكثف شركة روتانا من السهرات وأعلنت عن مجموعة من الأنشطة الفنية التي تقام الصيف الحالي، بالتعاون مع هيئة الترفيه. قال لي سمير غانم إنه كان يتمنى أن يقدم فيلماً أو مسلسلاً مشتركاً مع عادل إمام، ولكن عادل لم يعرض عليه سوى التمثيل كضيف شرف، وكان يعتذر، إلا أنه قبل ثلاثة أعوام رشحه في مسلسل (عوالم خفية)، سمير.

ايمي سمير غانم قبل عمليات التجميل
ايمي سمير غانم قبل عمليات التجميل from i1.wp.com
يذكر أن فاطمة كشري خضعت لعملية فتاق قبل 3 أشهر وبعد مرور 4 أيام على الجراحة شعرت بآلام شديدة ووجع يشبه الورم بجانب مكان العملية لتخضع لعملية أخرى عند دكتور آخر وتكتشف أن الطبيب نسي بداخلها شاشا طبيا تسبب لها في هذه. قال لي سمير غانم إنه كان يتمنى أن يقدم فيلماً أو مسلسلاً مشتركاً مع عادل إمام، ولكن عادل لم يعرض عليه سوى التمثيل كضيف شرف، وكان يعتذر، إلا أنه قبل ثلاثة أعوام رشحه في مسلسل (عوالم خفية)، سمير. Jun 12, 2021 · بعد تدهور حالتها الصحية بسبب خطأ طبي، كشفت الفنانة المصرية فاطمة كشري، أن النجم أحمد مكي فاجأها، وتكفل بعلاجها بالكامل، في لفتة إنسانية منه لم تتوقع حدوثها.وكشفت الفنانة عن إرسال مكي، مديرة أعماله لعرضها على طبيب. الجزء الأول:تدور قصة المسلسل حول سلامة فراويلة يعيش في رفاهية مع أولاده بينما عباس الضو يسكن في غرفة فوق السطح، يوسف ابن عباس يريد الزواج من فريـال ابنة سلامة لكنهما يصطدمان برفض العائلة رغم الصداقة القوية بين. Jun 08, 2021 · أعرب الفنان شريف دسوقى، عن سعادته بالحب الطاغى الذى وجده من جمهوره، وذلك بعد خضوعه الأيام الماضية لعملية جراحية نتج عنها بتر ساقه نتيجة إصابته بمرض القدم السكرى. Jun 30, 2021 · مرت بنا في الأيام الماضية قضية التشكيك المقصودة بأحداث معركة الكرامة الخالدة من قبل أحد من يطلق عليهم الكتاب والمحللين، وانطلقت حملات عفوية من الردود من قبل أبناء الوطن المخلصين بشكل فردي وجماعي على تلك المزاعم وجاءت. Jun 27, 2021 · اعتذرت الفنانة دنيا سمير غانم عن حضور فعاليات مهرجان اسوان لسينما المرأة المقام حاليا، وقامت بارسال مقطع فيديو قصير فيه رسالة خاصة لادارة المهرجان. May 20, 2021 · وبعد وفاة الضيف أحمد سنة 1970، استمر سمير غانم وجورج سيدهم في العمل معا وقدما مسرحيات عدة من أبرزها جوليو.

May 20, 2021 · وبعد وفاة الضيف أحمد سنة 1970، استمر سمير غانم وجورج سيدهم في العمل معا وقدما مسرحيات عدة من أبرزها جوليو.

الجزء الأول:تدور قصة المسلسل حول سلامة فراويلة يعيش في رفاهية مع أولاده بينما عباس الضو يسكن في غرفة فوق السطح، يوسف ابن عباس يريد الزواج من فريـال ابنة سلامة لكنهما يصطدمان برفض العائلة رغم الصداقة القوية بين. Jun 06, 2021 · استعرضت وزارة الصحة والسكان الممنوعين من اخذ لقاح كورونا في مصر، لافتة الى اهمية اتباع الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا والحفاظ على المنحنى الوبائي Jun 08, 2021 · أعرب الفنان شريف دسوقى، عن سعادته بالحب الطاغى الذى وجده من جمهوره، وذلك بعد خضوعه الأيام الماضية لعملية جراحية نتج عنها بتر ساقه نتيجة إصابته بمرض القدم السكرى. يذكر أن فاطمة كشري خضعت لعملية فتاق قبل 3 أشهر وبعد مرور 4 أيام على الجراحة شعرت بآلام شديدة ووجع يشبه الورم بجانب مكان العملية لتخضع لعملية أخرى عند دكتور آخر وتكتشف أن الطبيب نسي بداخلها شاشا طبيا تسبب لها في هذه. May 20, 2021 · وبعد وفاة الضيف أحمد سنة 1970، استمر سمير غانم وجورج سيدهم في العمل معا وقدما مسرحيات عدة من أبرزها جوليو. Jun 27, 2021 · اعتذرت الفنانة دنيا سمير غانم عن حضور فعاليات مهرجان اسوان لسينما المرأة المقام حاليا، وقامت بارسال مقطع فيديو قصير فيه رسالة خاصة لادارة المهرجان. قال لي سمير غانم إنه كان يتمنى أن يقدم فيلماً أو مسلسلاً مشتركاً مع عادل إمام، ولكن عادل لم يعرض عليه سوى التمثيل كضيف شرف، وكان يعتذر، إلا أنه قبل ثلاثة أعوام رشحه في مسلسل (عوالم خفية)، سمير. Jun 30, 2021 · مرت بنا في الأيام الماضية قضية التشكيك المقصودة بأحداث معركة الكرامة الخالدة من قبل أحد من يطلق عليهم الكتاب والمحللين، وانطلقت حملات عفوية من الردود من قبل أبناء الوطن المخلصين بشكل فردي وجماعي على تلك المزاعم وجاءت. Jun 12, 2021 · بعد تدهور حالتها الصحية بسبب خطأ طبي، كشفت الفنانة المصرية فاطمة كشري، أن النجم أحمد مكي فاجأها، وتكفل بعلاجها بالكامل، في لفتة إنسانية منه لم تتوقع حدوثها.وكشفت الفنانة عن إرسال مكي، مديرة أعماله لعرضها على طبيب. Jun 18, 2021 · في إطار عودة الحياة الفنية إلى المسارح والمهرجانات، بعد انقطاع عام كامل إثر انتشار فيروس كورونا، تكثف شركة روتانا من السهرات وأعلنت عن مجموعة من الأنشطة الفنية التي تقام الصيف الحالي، بالتعاون مع هيئة الترفيه.

Jun 08, 2021 · أعرب الفنان شريف دسوقى، عن سعادته بالحب الطاغى الذى وجده من جمهوره، وذلك بعد خضوعه الأيام الماضية لعملية جراحية نتج عنها بتر ساقه نتيجة إصابته بمرض القدم السكرى. Jun 30, 2021 · مرت بنا في الأيام الماضية قضية التشكيك المقصودة بأحداث معركة الكرامة الخالدة من قبل أحد من يطلق عليهم الكتاب والمحللين، وانطلقت حملات عفوية من الردود من قبل أبناء الوطن المخلصين بشكل فردي وجماعي على تلك المزاعم وجاءت. May 20, 2021 · وبعد وفاة الضيف أحمد سنة 1970، استمر سمير غانم وجورج سيدهم في العمل معا وقدما مسرحيات عدة من أبرزها جوليو. قال لي سمير غانم إنه كان يتمنى أن يقدم فيلماً أو مسلسلاً مشتركاً مع عادل إمام، ولكن عادل لم يعرض عليه سوى التمثيل كضيف شرف، وكان يعتذر، إلا أنه قبل ثلاثة أعوام رشحه في مسلسل (عوالم خفية)، سمير. Jun 18, 2021 · في إطار عودة الحياة الفنية إلى المسارح والمهرجانات، بعد انقطاع عام كامل إثر انتشار فيروس كورونا، تكثف شركة روتانا من السهرات وأعلنت عن مجموعة من الأنشطة الفنية التي تقام الصيف الحالي، بالتعاون مع هيئة الترفيه.

بعد نقل والديها للعناية المركزة أول تعليق لدنيا سمير غانم
بعد نقل والديها للعناية المركزة أول تعليق لدنيا سمير غانم from vid.alarabiya.net
قال لي سمير غانم إنه كان يتمنى أن يقدم فيلماً أو مسلسلاً مشتركاً مع عادل إمام، ولكن عادل لم يعرض عليه سوى التمثيل كضيف شرف، وكان يعتذر، إلا أنه قبل ثلاثة أعوام رشحه في مسلسل (عوالم خفية)، سمير. Jun 06, 2021 · استعرضت وزارة الصحة والسكان الممنوعين من اخذ لقاح كورونا في مصر، لافتة الى اهمية اتباع الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا والحفاظ على المنحنى الوبائي Jun 08, 2021 · أعرب الفنان شريف دسوقى، عن سعادته بالحب الطاغى الذى وجده من جمهوره، وذلك بعد خضوعه الأيام الماضية لعملية جراحية نتج عنها بتر ساقه نتيجة إصابته بمرض القدم السكرى. Jun 27, 2021 · اعتذرت الفنانة دنيا سمير غانم عن حضور فعاليات مهرجان اسوان لسينما المرأة المقام حاليا، وقامت بارسال مقطع فيديو قصير فيه رسالة خاصة لادارة المهرجان. Jun 30, 2021 · مرت بنا في الأيام الماضية قضية التشكيك المقصودة بأحداث معركة الكرامة الخالدة من قبل أحد من يطلق عليهم الكتاب والمحللين، وانطلقت حملات عفوية من الردود من قبل أبناء الوطن المخلصين بشكل فردي وجماعي على تلك المزاعم وجاءت. Jun 12, 2021 · بعد تدهور حالتها الصحية بسبب خطأ طبي، كشفت الفنانة المصرية فاطمة كشري، أن النجم أحمد مكي فاجأها، وتكفل بعلاجها بالكامل، في لفتة إنسانية منه لم تتوقع حدوثها.وكشفت الفنانة عن إرسال مكي، مديرة أعماله لعرضها على طبيب. الجزء الأول:تدور قصة المسلسل حول سلامة فراويلة يعيش في رفاهية مع أولاده بينما عباس الضو يسكن في غرفة فوق السطح، يوسف ابن عباس يريد الزواج من فريـال ابنة سلامة لكنهما يصطدمان برفض العائلة رغم الصداقة القوية بين. May 20, 2021 · وبعد وفاة الضيف أحمد سنة 1970، استمر سمير غانم وجورج سيدهم في العمل معا وقدما مسرحيات عدة من أبرزها جوليو.

Jun 27, 2021 · اعتذرت الفنانة دنيا سمير غانم عن حضور فعاليات مهرجان اسوان لسينما المرأة المقام حاليا، وقامت بارسال مقطع فيديو قصير فيه رسالة خاصة لادارة المهرجان.

الجزء الأول:تدور قصة المسلسل حول سلامة فراويلة يعيش في رفاهية مع أولاده بينما عباس الضو يسكن في غرفة فوق السطح، يوسف ابن عباس يريد الزواج من فريـال ابنة سلامة لكنهما يصطدمان برفض العائلة رغم الصداقة القوية بين. Jun 27, 2021 · اعتذرت الفنانة دنيا سمير غانم عن حضور فعاليات مهرجان اسوان لسينما المرأة المقام حاليا، وقامت بارسال مقطع فيديو قصير فيه رسالة خاصة لادارة المهرجان. قال لي سمير غانم إنه كان يتمنى أن يقدم فيلماً أو مسلسلاً مشتركاً مع عادل إمام، ولكن عادل لم يعرض عليه سوى التمثيل كضيف شرف، وكان يعتذر، إلا أنه قبل ثلاثة أعوام رشحه في مسلسل (عوالم خفية)، سمير. Jun 12, 2021 · بعد تدهور حالتها الصحية بسبب خطأ طبي، كشفت الفنانة المصرية فاطمة كشري، أن النجم أحمد مكي فاجأها، وتكفل بعلاجها بالكامل، في لفتة إنسانية منه لم تتوقع حدوثها.وكشفت الفنانة عن إرسال مكي، مديرة أعماله لعرضها على طبيب. Jun 06, 2021 · استعرضت وزارة الصحة والسكان الممنوعين من اخذ لقاح كورونا في مصر، لافتة الى اهمية اتباع الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا والحفاظ على المنحنى الوبائي يذكر أن فاطمة كشري خضعت لعملية فتاق قبل 3 أشهر وبعد مرور 4 أيام على الجراحة شعرت بآلام شديدة ووجع يشبه الورم بجانب مكان العملية لتخضع لعملية أخرى عند دكتور آخر وتكتشف أن الطبيب نسي بداخلها شاشا طبيا تسبب لها في هذه. May 20, 2021 · وبعد وفاة الضيف أحمد سنة 1970، استمر سمير غانم وجورج سيدهم في العمل معا وقدما مسرحيات عدة من أبرزها جوليو. Jun 18, 2021 · في إطار عودة الحياة الفنية إلى المسارح والمهرجانات، بعد انقطاع عام كامل إثر انتشار فيروس كورونا، تكثف شركة روتانا من السهرات وأعلنت عن مجموعة من الأنشطة الفنية التي تقام الصيف الحالي، بالتعاون مع هيئة الترفيه. Jun 30, 2021 · مرت بنا في الأيام الماضية قضية التشكيك المقصودة بأحداث معركة الكرامة الخالدة من قبل أحد من يطلق عليهم الكتاب والمحللين، وانطلقت حملات عفوية من الردود من قبل أبناء الوطن المخلصين بشكل فردي وجماعي على تلك المزاعم وجاءت. Jun 08, 2021 · أعرب الفنان شريف دسوقى، عن سعادته بالحب الطاغى الذى وجده من جمهوره، وذلك بعد خضوعه الأيام الماضية لعملية جراحية نتج عنها بتر ساقه نتيجة إصابته بمرض القدم السكرى.

Jun 08, 2021 · أعرب الفنان شريف دسوقى، عن سعادته بالحب الطاغى الذى وجده من جمهوره، وذلك بعد خضوعه الأيام الماضية لعملية جراحية نتج عنها بتر ساقه نتيجة إصابته بمرض القدم السكرى دنيا سمير غانم. Jun 27, 2021 · اعتذرت الفنانة دنيا سمير غانم عن حضور فعاليات مهرجان اسوان لسينما المرأة المقام حاليا، وقامت بارسال مقطع فيديو قصير فيه رسالة خاصة لادارة المهرجان.

Posting Komentar

0 Komentar